fbpx

سياسة الخصوصية

أفضل يوميات متداول أو يوميات متداول ” تهتم بخصوصيتك إلى أبعد حد، لهذا السبب فإننا نجمع البيانات الشخصية حين تكون هناك حاجة لذلك، والهدف من ذلك فقط هو ضمان تقديم ما يناسب حاجاتكم ورغباتكم من الخدمات التي نقدمها للمتداولين في الأسواق المالية العالمية.

“أفضل يوميات متداول” تمكن زوار موقعها الإلكتروني BestTraderDiary.com من التحكم في بياناتهم الشخصية، حيث نوفر عناصرتسمح لمستخدمي الموقع بالتحكم في البيانات الخاصة التي يتم الحصول عليها بواسطة الخدمات التي نقدمها. كما توفر سياسة الخصوصية هذه معلومات حول كيفية معالجة “يوميات متداول” لهذه البيانات وطرق حمايتها.

خدمة المساعدة

يمكنك التواصل معنا لأي سبب بما في ذلك إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات فيما يتعلق بممارساتنا لحفظ الحقوق الخاصة بك. اتصل بنا من خلال صفحة المساعدة أو على البريد الإلكتروني حيث سيقوم فريق العمل بالرد على كافة استفساراتكم وطلباتكم. يوميات متداول تقوم بمراقبة صندوق الوارد هذا بشكل نشط من أجل تقديم خدمة يمكن الوثوق بها.

يصف هذا المستند والذي نقوم بتحديثه بين الفينة والأخرى، كيفية استخدام ومعالجة معلوماتك الشخصية، كما أنه يخبرك عن طريقة الإتصال بنا في حال كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات.

يقدم موقعنا يوميات متداول مراجعات لشركات الوساطة التي تعمل في مجال الفوركس عبر الإنترنت بالإضافة إلى عرض تحديثات بشأن مستجدات الأسواق ومراجعات لمنصات التداول المختلفة بما في ذلك تطبيقات الهاتف. سياسة الخصوية والمعلومات التي نقدمها تنطبق على هذه الخدمات أيضاً.

ما هي المعلومات الشخصية التي نستخدمها في

  • عند طلب المساعدة بخصوص اختيار وسيط الفوركس، أو طلب تحميل كتاب إلكتروني، سنطلب منك بعض المعلومات ذات صلة بالخدمة المطلوبة، والتي قد تشمل الإسم وتفاصيل الإتصال مثل “البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف” وغيرها من البيانات التي يمكن أن تحدد هويتك بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر.
  • عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني حتى لو لم يكن ذلك لغرض طلب خدمة، قد نجمع معلومات معينة عنك مثل عنوان ال IP الخاص بك والمتصفح الذي تستخدمه ونظام التشغيل ونسخة الإصدارات وإعدادات اللغة. وإذا كنت تستخدم جهاز المحمول فقد نجمع معلومات تحدد جهازك المحمول والإعدادات والخصائص الخاصة بالجهاز وتفاصيل أخرى. لن نتمكن من خلال هذه المعلومات من تحديد هويتك، لكننا ننظر أليها على أنها معلومات شخصية.
  • قد نحصل على معلومات عنك عندما تقوم باستخدام خدمات تواصل اجتماعي معينة.

لماذا نقوم بجمع واستخدام ومشاركتك بياناتك الشخصية؟

  • خدمة العملاء: تتيح لنا مشاركة بياناتك مع موظفي خدمة العملاء لدينا الرد عليك عندما تكون في حاجة لنا.
  • مراجعات العملاء: قد نستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك لدعوتك للإجابة على استبيان قصير. والذي من الممكن أن يساعدنا على فهم وتحسين خدماتنا بشكل أفضل.
  • أنشطة التسويق: نستخدم المعلومات الخاصة بك لأغراض التسويق وفق ما يسمح به القانون، فمثلا بإمكانك اختيار الإشتراك في خدمة العروض الخاصة بنا من أجل تلقي رسائل لإطلاعك على أي عروض ترويجية وأية خدمات جديدة نقوم بتقديمها. كما يمكن إلغاء الإشتراك في هذه الخدمة في أي وقت من خلال النقر على رابط “إلغاء الإشتراك” في أي من رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك.

بناءًا على المعلومات التي تشاركها معنا قد يتم ارسال بعض العروض الفردية لك من خلال الموقع يوميات متداول أو بواسطة تطبيقات الجوال أو من خلال مواقع ويب خارجية بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي.

عندما نعتقد أن عرض معين قد يكون مثير لاهتمامك فقد يباشر فريق ذو صلة بالإتصال بك عبر الهاتف.

  • الاتصالات الأخرى: قد تكون هناك أوقات وأسباب أخرى للإتصال بك عبر البريد الإلكتروني، اعتمادا على معلومات الإتصال التي تشاركها معنا، وقد يوجد لذلك عدد من الأسباب:
  1. عندما تستخدم خدماتنا، قد نرسل إليك استبيان أو ندعوك لتقديم مراجعة حول تجربتك مع يوميات متداول.
  2. أبحاث السوق: نطلب أحيانا من عملائنا المشاركة في أبحاث السوق، ولن يتم استخدام أي معلومات شخصية إضافية إلا بموافقتك.
  3. الكشف عن الإحتيال والحماية منه: يجوز لنا استخدام المعلومات الشخصية للكشف عن الاحتيال وغيره من الأنشطة غير القانونية أو غير المرغوب فيها ومنعها.
  4. تحسين خدماتنا: نستخدم المعلومات الشخصية لأغراض تحليلية، بغرض تعزيز خدماتنا بهدف تحسين تجربة المستخدم وتحسين بيئة العمل عبر الإنترنت.

كيف يشارك “يوميات متداول” بياناتك مع أطراف ثالثة؟

يقدم يوميات متداول مراجعات لوسطاء الفوركس وتحديثات للأسواق وتطبيقات من خلال موقعنا الإلكتروني والمنصات الخاصة بنا وأيضا من خلال منصات بعض الشركاء. في ظروف معينة قد نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة كما يلي:

  • موردو خدمات الطرف الثالث: يجوز لنا استخدام الخدمات التي يتم تقديمها بواسطة أطراف ثالثة لمعالجة معلوماتك الشخصية نيابة عنا للأغراض المحددة أعلاه. على سبيل المثال، عندما تقوم بالتسجيل في نشرتنا الإخبارية، قد نستخدم خدمة تابعة لجهة خارجية لإرسال هذه النشرات الإخبارية. ستكون الأطراف الثالثة المشاركة في أي من هذه الخدمات ملزمة باتفاقيات الخصوصية ولن يُسمح لها باستخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر غير الأغراض المحددة أعلاه.
  • شركاء العمل: نحن نعمل مع مجموعة من الشركاء حول العالم. قد نشارك المعلومات مع هؤلاء الشركاء، لغرض تزويدك بالعروض والخدمات التجارية ذات الصلة على سبيل المثال. في هذا السياق، تخضع معلوماتك لسياسات الخصوصية لشركاء الأعمال هؤلاء.
  • السلطات المختصة: يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع السلطات الحكومية أو سلطات التحقيق إذا طلب منا القانون القيام بذلك. وتشمل هذه المتطلبات أوامر المحكمة وأية أوامر ناشئة عن الإجراءات القانونية والتحقيقات الجنائية. قد نقوم أيضًا بالإفصاح عن بياناتك الشخصية إذا كانت ضرورية للغاية لمنع الأفعال الإجرامية أو لاكتشافها ومقاضاته.
  • مزودو خدمات الطرف الثالث لأغراض التحليل الفني: يتم اختيار مزودي الخدمة هؤلاء بعناية بحيث يلبوا معايير حماية وأمان عالية جداً. نحن نشارك فقط معهم المعلومات المطلوبة للخدمات المقدمة ونلزمهم بموجب العقد بالحفاظ على أي معلومات نشاركها معهم، بالإضافة إلى أننا نلزمهم بمعالجة البيانات الشخصية فقط وفقاً لتعليماتنا. سننقل بياناتك فقط إلى أطراف ثالثة دون موافقتك الصريحة إذا كنا ملزمين بذلك بموجب القانون النظامي أو بتعليمات من سلطة عامة أو محكمة.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على الخدمات التي نقدمها. كما لا تنطبق هذه السياسة على مواقع الأطراف الثالثة المرتبطة بموقعنا. قد يكون لمواقع أو خدمات الجهات الخارجية سياسات خصوصية خاصة بها وننصحك بقراءتها بعناية. إن تضمين رابط إلى موقع ويب أو خدمة خاصة بطرف ثالث ليس توصية لا تعتبر بمثابة توصية بهذا الموقع أو الخدمة. قبل استخدام مواقع وخدمات الجهات الخارجية، نوصيك بقراءة وفهم سياسات الخصوصية وشروط وأحكام هذه المواقع الإلكترونية والخدمات الخارجية. أنت تتحمل عن علم وطواعية جميع مخاطر استخدام مواقع الطرف الثالث لشراء المنتجات والخدمات. أنت تقر وتوافق على أنه لن نتحمل أي مسؤولية على الإطلاق فيما يتعلق بمواقع الطرف الثالث واستخدامك لها.

ما هي الإجراءات الأمنية التي نتبعها لحماية معلوماتك الشخصية؟

  • يتبع يوميات متداول الإجراءات المعقولة لمنع الوصول غير المصرح به وإساءة استخدام المعلومات الشخصية.
  • نحن نستخدم أنظمة وإجراءات عمل المناسبة لحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا. نستخدم أيضاً إجراءات الأمان والقيود الفنية والمادية للوصول إلى المعلومات الشخصية واستخدامها على خوادمنا. يُسمح فقط للأفراد المصرح لهم بالوصول إلى المعلومات الشخصية أثناء عملهم.
  • نتبع المعايير المقبولة بشكل عام لتخزين وحماية البيانات الشخصية التي نجمعها سواء أثناء الإرسال أو بمجرد استلامها وتخزينها، بما في ذلك استخدام التشفير عند الاقتضاء.
  • نحتفظ بالبيانات الشخصية فقط طالما كان ذلك ضرورياً لتوفير الخدمات التي طلبتها وبعد ذلك لمجموعة متنوعة من الأغراض القانونية أو التجارية المشروعة. ويشمل هذا ما يلي (ما يفرضه القانون أو العقد أو الالتزامات المماثلة السارية على عملياتنا التجارية للحفاظ على حقوقنا القانونية أو حلها أو الدفاع عنها أو إنفاذها أو تلك اللازمة للحفاظ على السجلات التجارية والمالية الكافية والدقيقة).
  • إذا كانت لديك أي أسئلة حول أمان بياناتك الشخصية أو الاحتفاظ بها، يمكنك الاتصال بنا كما أشرنا سابقاً.

تأمين هويتك الرقمية

يستغرق منا تأمين هويتك الرقمية الكثير من الوقت والجهد. إليك الطرق التي نكرسها لمساعدتك في حماية خصوصيتك.

  • قنوات اتصال آمنة: نقوم بتشفير البيانات الشخصية المقدمة إلينا عبر نماذج الويب باستخدام معايير حديثة لمنع الآخرين من اعتراض المعلومات أثناء النقل.

مصادقة وتأمين الحساب

التدريب حول إجراءات الأمان: يتلقى موظفونا التدريبي السنوي ويحصلوا على نشرات دورية ذات علاقة بالممارسات الأمنية الجيدة.

نهج الطبقات الآمن: نحن نحمي شبكة الشركة الخاصة بنا باستخدام العديد من طبقات الأمان المختلفة كما يلي:

  • نحن نستخدم تدابير الحماية المادية لضمان سلامة موظفينا ومعداتنا.
  • نحن نستخدم مجموعة من البرامج والأجهزة لحماية شبكتنا من الإختراق.
  • لدينا فريق متخصص من محترفي الأمن الذين يشرفون على ممارسات أمن الأجهزة والتطبيقات.

كيف يمكننا حماية البيانات الخاصة بك؟

كيف يمكنك التحكم في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية؟

  • إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني منا، فقد نستخدم أدوات تحليلية معينة للحصول على بعض البيانات، كما يحصل عند فتح بريدنا الإلكتروني أو النقر على أي روابط ضمن الرسالة التسويقية على سبيل المثال. تساعدنا هذه البيانات في قياس فعالية حملات الاتصالات والتسويق لدينا.
  • في كل بريد إلكتروني نقدم خيارات لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتسويق والمبيعات. إذا كنت قد قمت بالاشتراك فإننا نأمل أن تستمتع بتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا، ولكن إذا كنت تفضل عدم مواكبة آخر العروض الخاصة فيمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت باستخدام رابط “إلغاء الاشتراك” في أي رسالة تصل عبر الإيميل.

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى

  • قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع تفضيلاتك ومعلومات ملفك الشخصي على سبيل المثال. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضاً لجمع المعلومات الإحصائية والتي لا تتضمن معلومات شخصية.

إشارات الويب

  • تحتوي صفحات الويب الخاصة بنا على صور إلكترونية تُعرف باسم إشارات الويب (تسمى أحيانًا صورة gif أحادية بكسل)، وتستخدم مع ملفات تعريف الارتباط لتجميع بيانات نستخدمها للتعرف كيفية استخدام موقعنا، كما يمكن استخدامها أيضاً في بعض رسائل البريد الإلكتروني لإعلامنا بحجم التفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني وما إذا تم فتحها من قبل المستلمين. يتيح لنا ذلك قياس فعالية اتصالات العملاء وحملات التسويق الخاصة بنا.
  • نحن نستخدم طرفاً ثالثاً لجمع معلومات حول كيفية استخدامك الآخرين لموقع الويب الخاص بنا. على سبيل المثال، سنعرف عدد المستخدمين الذين يصلون إلى صفحة معينة والروابط التي نقروا عليها. نحن نستخدم هذه المعلومات لفهم وتحسين استخدام موقعنا.

روابط لمواقع الويب الأخرى

يشتمل موقعنا على روابط لمواقع ويب أخرى قد تختلف ممارسات الخصوصية فيها عن تلك الخاصة بموقع يوميات متداول. إذا قمت بتقديم معلومات شخصية إلى أي من هذه المواقع، فإن معلوماتك تخضع لبيانات الخصوصية الخاصة بها. نحن نشجعك على قراءة بيان الخصوصية لأي موقع ويب تزوره بعناية.

خصوصية “جي دي بي آر”

نسعى جاهدين إلى التزويد بمميزات أمان إضافية إلى حسابات الأفراد في منطقة الاتحاد الأوروبي لدعم جي دي بي آر / GDPR. تشمل هذه الميزات القدرة على:

  1. طلب نسخة من بياناتك الشخصية: يمكنك طلب نسخة الكترونية من بياناتك الشخصية بطلب يتم ارساله إلينا، ويمكنك أخذ هذه النسخة إلى مزودي الخدمة الآخرين. سنرد على طلبك خلال 30 يومًا من خلال توفير رابط لموقع يمكن تنزيل البيانات منه.
  2. طلب إغلاق الحساب وحذف بياناتك الشخصية: يمكنك طلب إغلاق حسابك، وعند إغلاق الحساب يتم تطبيق الشروط التالية:
  • يجب إلغاء جميع الخدمات قبل الإغلاق، فإذا كانت هناك أي خدمات نشطة في الحساب لا يمكن إغلاق الحساب. بعد إغلاق الحساب لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • عند إغلاق حسابك يمكنك طلب حذف بياناتك الشخصية. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 يومًا لحذف بيانات الحساب. بعد الحذف لن تتمكن من الوصول إلى حسابك وإذا قمت بتقديم طلب لحذف بياناتك الشخصية وكانت تلك البيانات ضرورية بالنسبة للمنتجات أو الخدمات التي اشتريتها سيتم تلبية الطلب، ما لم تكن هذه البيانات ضرورية لأغراضنا التجارية المشروعة أو متطلبات حفظ السجلات القانونية أو التعاقدية.

اختياراتك حول البيانات التي نجمعها

  • لديك الحق في الاطلاع على البيانات الشخصية التي تتم معالجتها بواسطة يوميات متداول ولك الحق كذلك في تصحيح ومحو وتقييد المعالجة. لديك أيضاً الحق في أن تتلقى من يوميات متداول بيان منسق ومنظم حول البيانات الشخصية التي قدمتها إلينا.
  • لا يمكننا تحديد هويتك إلا عبر عنوان بريدك الإلكتروني، ولا يمكننا التقيد إلا بطلبك والتزويد بالمعلومات إذا كانت لدينا بيانات شخصية عنك، وذلك من خلال اتصالك بنا مباشرة أو من خلال الموقع الإلكتروني أو الخدمات التي نقدمها بشكل مباشر. لا يمكننا توفير أو تصحيح أو حذف أي بيانات نقوم بتخزينها نيابة عن مستخدمينا أو عملائنا.

لممارسة أي من الحقوق المذكورة في سياسة الخصوصية هذه وفي حالة وجود أسئلة أو تعليقات متعلقة باستخدام البيانات الشخصية يمكنك الاتصال بنا عن طريق الموقع أو بالبريد الإلكتروني كما وضحنا.

نحن نقدم لك الأدوات للتحكم في معلومات حسابك وإرشادات حول كيفية استخدامه:

  1. عرض وتحديث معلومات حسابك مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وعنوان الفواتير.
  2. عرض وتحديث تفضيلات الاتصال الخاصة بك لتلقي الرسائل المتعلقة بالحساب والمنتج والاتصالات التسويقية.

في حالة اخترت الموافقة بإمكانك سحبها في أي وقت دون التأثير على قانونية المعالجة التي تمت قبل سحبها. وعند سحب الموافقة أيضاً فإنك تقر وتوافق على أن هذا قد يكون له تأثير سلبي على جودة موقع وخدمات يوميات متداول. أنت توافق أيضًا على أن “أفضل يوميات متداول” لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو تلف في بياناتك الشخصية إذا اخترت سحب الموافقة.

عندما تتم معالجة البيانات الشخصية للأغراض المذكورة أعلاه على أساس المصالح المشروعة لـموقعنا يوميات متداول بموجب GDPR. يمكنك الاعتراض على هذه المعالجة في أي وقت. للقيام بذلك يرجى الاتصال بنا. بالإضافة إلى ذلك يحق لك تقديم شكوى إلى سلطة حماية البيانات في نطاق اختصاصك.

مدة معالجة البيانات والإحتفاظ بها

سنقوم بتخزين بيانات الاستخدام الخاصة بك إلى الوقت الذي تسحب فيه موافقتك لنا للقيام بذلك. سيتم الاحتفاظ بجميع البيانات المحددة أعلاه طالما كان ذلك ضرورياً للأغراض التي جمعناها من أجلها. قد نحتفظ أيضاً بالمعلومات كما هو مطلوب بموجب القانون.

خاصية عدم تتبع الإشعارات

تتيح لك بعض المتصفحات إخطار مواقع الويب التي تزورها تلقائيا بعدم تتبعك باستخدام إشارة “عدم التعقب”. لا يوجد إجماع بين المشاركين في الصناعة حول معنى “عدم التتبع” في هذا السياق. نحن كما العديد من مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت، لا نقوم بتغيير ممارساتنا عندما نتلقى إشارة “عدم التتبع” من متصفح الزائر حتى الوقت الحالي. لمعرفة المزيد حول “عدم التعقب” قد ترغب في زيارة www.allaboutdnt.com

حصر العمر

خدماتنا متاحة فقط لمن تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. حيث أن هذه الخدمات لا تهدف إلى جذب الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. إذا كنت تعرف أو لديك سبب لتصديق أي شخص أقل من 18 عام، قدم لنا ما يثبت ذلك من خلال إرسال طلب إلى عنوان البريد الإلكتروني حتى تتوفر لدينا المعلومات لإتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

تصحيح وتحديث معلوماتك الشخصية

إخطار تغييرات بيان الخصوصية

قد نقوم بتحديث بيان الخصوصية هذا ليعكس التغييرات في ممارسات المعلومات الخاصة بنا. إذا قمنا بإجراء أي تغييرات جوهرية فسوف نبلغك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق إشعار على هذا الموقع قبل أن يصبح التغيير ساريًا. نحن نشجعك على مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا.

آخر تحديث سياسة الخصوصية ليوميات متداول كان بتاريخ 29 ديسمبر 2019.

روابط ذات صلة
خدمة الموقع   خريطة الموقع   بيان إخلاء المسؤولية   شروط الإستخدام   فريق العمل   تواصل معنا
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق