fbpx

سياسة ملفات الارتباط

حول سياسة ملفات تعريف الارتباط

توضح هذه السياسة طريقة استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، لذلك يجب عليك قراءتها جيداً حتى تتعرف على ماهية ملفات تعريف الارتباط وأنواعها والمعلومات التي نجمعها باستخدام تلك السياسة، بالإضافة إلى التعرف على كيفية استخدام هذه المعلومات وكيفية التحكم في تفضيلات ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام بياناتك الشخصية وتخزينها والحفاظ عليها آمنة، راجع سياسة الخصوصية.

يمكنك في أي وقت تغيير أو سحب موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل موقعنا.

إقرا المزيد حول خدمات موقع يوميات متداول، وطريقة التواصل معنا وطريقة معالجتنا للبيانات الشخصية من خلال الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة تستخدم لتخزين قطع صغيرة من المعلومات. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك عند تحميل موقع الويب على متصفحك. تساعد ملفات تعريف الارتباط على جعل موقع الويب يعمل بشكل صحيح وجعله أكثر أمانًا وتوفير تجربة مستخدم أفضل وفهم كيفية أداء موقع الويب، والأماكن التي تحتاج إلى تحسين.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

كمعظم الخدمات عبر الإنترنت، يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول والطرف الثالث لعدد من الأغراض. ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول ضرورية في الغالب حتى يعمل موقع الويب بالطريقة الصحيحة، ولا تجمع أيًا من بياناتك الشخصية.

تُستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث المستخدمة على مواقعنا الإلكترونية بشكل أساسي لفهم أداء موقع الويب، وكيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني، والحفاظ على خدماتنا آمنة، وتوفير إعلانات ذات صلة بك ، وكل ذلك بشكل عام يوفر لك أفضل تجربة مستخدم كما يساعد في تسريع تفاعلاتك المستقبلية مع موقعنا.

ما أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

بشكل أساسي: بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لكي نتمكن من تجربة الوظائف الكاملة لموقعنا، حيث أنها تسمح لنا بالحفاظ على جلسات المستخدم ومنع أي تهديدات أمنية، كما أن هذه الملفات لا تجمع أو تخزن أي معلومات شخصية.

الإحصائيات: تقوم ملفات تعريف الارتباط هذه بتخزين معلومات مثل عدد زوار موقع الويب، وعدد الزوار الفريدين، وصفحات الموقع التي تمت زيارتها، ومصدر الزيارة وما إلى ذلك. تساعدنا هذه البيانات على فهم وتحليل مدى جودة أداء موقع الويب والتعرف على الأمور التي تحتاج الى تحسين.

التسويق: يعرض موقعنا إعلانات، تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخصيص الإعلانات التي نعرضها بحيث تكون ذات معنى بالنسبة لك. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا في تتبع كفاءة هذه الحملات الإعلانية.
يمكن أيضًا استخدام المعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط هذه من قِبل موفري إعلانات الجهات الخارجية لعرض الإعلانات على مواقع الويب الأخرى على المتصفح أيضًا.

الوظائف: ملفات تعريف الارتباط هذه والتي تساعد في بعض الوظائف قد تبدو غير ضرورية لكنها مهمة بالنسبة لتحسين تجربة المستخدم. تتضمن هذه الوظائف تضمين محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو أو مشاركة المحتوى على موقع الويب أو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

التفضيلات: تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه في تخزين إعداداتك وتفضيلات التصفح مثل تفضيلات اللغة حتى تحصل على تجربة أفضل وأكثر كفاءة في الزيارات المستقبلية لموقع الويب.

كيف يمكنك التحكم في تفضيلات ملفات تعريف الارتباط؟

إذا قررت تغيير تفضيلاتك في وقت لاحق من خلال جلسة المتصفح الخاص بك، يمكنك النقر فوق علامة التبويب “سياسة ملفات تعريف الارتباط الخصوصية” على شاشتك. سيعرض هذا إشعار الموافقة مرة أخرى مما يتيح لك تغيير تفضيلاتك أو سحب موافقتك بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك، لدى مختلف موفري المتصفح طرقًا لتحديد ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها مواقع الويب وحذفها. يمكنك تغيير إعدادات متصفحك لحجب / حذف ملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط وحذفها، إقرا المزيد في هذه المواقع: wikipedia.org, www.allaboutcookies.org.

تنطبق موافقتك على مجالات التالية: موقع يوميات متداول تحرير خيارات ملفات تعريف الإرتباط “الكوكيز” الخاصة بك:إعدادات ملف تعريف الارتباط

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق