fbpx
العملات الرقمية

شراء بيتكوين بالباي بال

شرح طريقة شراء بيتكوين والعملات الرقمية عن طريق الباي بال

هل يمكن شراء بيتكوين والعملات الرقمية بالباي بال؟

بايبال خدمة عالمية لتحويل الأموال وتستخدم أيضا كوسيلة للدفع، تأسست خدمة بايبال سنة 1998 لتصبح الشركة رائدة عالميا في مجال الدفع عبر الأنترنت باكثر من 169 مليون مستخدم عبر مختلف أنحاء العالم. والبيتكوين والكريبتو حديثي النشأة ما جعل العديد من الحكومات الدولية تتعامل معهم بحذر وتعد لوائح تنظيمية ضدهم لحين توضح الأمور أكثر حولهم. ما جعل امكانية شراء البيتكوين عن طريق البايبال محصور في مناطق دون غيرها.

وخدمة شراء البيتكوين عن طريق الباي بال PayPal ظهر كميزة جديدة على بعض منصات تداول العملات الرقمية. في هذا الموضوع ومثلما جرت عليه العادة في موقع الكريبتو سنخصص تعريف مبسط لكيفية شراء البيتكوين عن طريق البايبال وأفضل المنصات التي توفر ذلك.

بورصات توفر خدمة شراء بيتكوين بالباي بال

أولاً: VirWoX

يشتق VirWoX من العبارة Virtual World Exchange. ويعتبر المكان الأكثر شعبية ل شراء البيتكوين عن طريق الباي بال و لكن لا يمكنك القيام بعملية التبادل في هذه المنصة مباشرة .حيث هناك خطوة انتقالية تحتاج المرور عبرها. حيث عليك اولا شراء  عملة SLL ، وهو نوع من العملات الافتراضية المستخدمة في العالم الافتراضي. ثم تحويلها إلى البيتكوين. تبدو و كأنها طريقة مزعجة، إلا أنها الطريقة الوحيدة الآمنة للحصول على البيتكوين عن طريق الدفع باستخدام PayPal.

Second Life  هي لعبة محاكاة عالمية أنشأها Linden Lab. لديها أكثر من مليون مستخدم وعملة افتراضية تسمى دولار ليندن أو (SLL) على الرغم من أنها تشبه لعبة فيديو عادية ، إلا أنها أكثر من ذلك بكثير. حيث أنها في عام 2015 وحده ، حققت  إجمالي ناتج محلي يبلغ 500 مليون دولار ، وهو أكثر من اقتصاد بعض البلدان الصغيرة.

VirWoX هو المكان الذي يمكنك فيه تحويل أموالك إلى SLL وغيرها من العملات والرموز الافتراضية المشابهة. ثم يمكنك تحويل SLL إلى البيتكوين Bitcoin على نفس المنصة.

قد ترغب أيضا في أن تسأل لماذا لا توجد طريقة مباشرة وسهلة لشراء بيتكوين من خلال بيبال. حسنًا ، السبب الأول هو أن هناك العديد من حالات رد المبالغ المدفوعة من المحتالين الذين يشترون البيتكوين باستخدام بيبال ثم يدعون أنهم لم يتلقوا أي شيء. حيث من خلال القيام بذلك ، يمكنهم الحصول على البيتكوين و على محفظة آمنة دون إنفاق أي أموال ورقية.

خطوات شراء البيتكوين من فيرووكس التي عليك اتباعها :

  • قم بالتسجيل على VirWoX وقم بإيداع USD أو EUR من حساب PayPal الخاص بك.
  • اشتري عملة SLL من أموالك المودعة في PayPal .
  • اشتري البيتكوين بعملة SLL الخاص بك.
  • حول البيتكوين إلى محفظة بيتكوين Bitcoin آمنة.

ثانياً: LocalBitcoins وهو وسيط لتبادل العملات الرقمية

LocalBitcoins هو وسيلة أخرى شعبية لشراء بيتكوين بالباي بال. ومع ذلك ، لا نوصي باستخدام هذه المنصة لمثل هذه المعاملات لأن رسوم التحويلات تكون  أعلى بكثير  مقارنة ب VirWoX.

LocalBitcoins هو نظام نظير إلى نظير P2P ، مما يعني أنك تشتري مباشرة من الأشخاص من حولك وتختلف الظروف من شخص لآخر. وهذا يعني أيضًا أنه يمكنك الوقوع في عملية احتيال ، لذلك يجب أن تكون حذراً للغاية مع من تتعامل معه. LocalBitcoins هو المكان الافتراضي الذي يسمح للمشترين والبائعين بالالتقاء والتبادل بسهولة العملات الرقمية المشفرة مقابل المال. وكذلك يمكنك الاستفادة من حلول الضمان الخاصة بهم ، والتي تضيف الأمان إلى معاملاتك.

ينشر الأشخاص إعلانات ويجب أن يمروا بها لمعرفة ما يناسب احتياجاتك. كن مستعدًا لدفع الكثير عند الشراء باستخدام بيبال. وعندما نقول أكثر ،اي إلى ما يصل إلى 100 ٪ أعلى من المعدل الحالي لل BTC / USD وأكثر من ذلك. دعنا نراجع بعض العروض بالمعدل الحالي.

تعرف على طريقة شراء البيتكوين بالفيزا

يقدم موقع localbitcoins خدمة شراء البيتكوين في الدول العربية بعدة طرق
الخيارات المتوفرة لشراء البيتكوين بالبيال في السعودية من خلال localbitcoins

أولاً ، يجب أن يكون لديك حساب LocalBitcoins، عملية التسجيل سهلة للغاية، ثم يمكنك بدء عملية البحث. لا تنس أن تختار الباي بال كطريقة دفع. بمجرد العثور على إعلان مناسب لك ، يمكنك النقر فوق “شراء” لقراءة الشروط والتحقق من حالة البائع. كما يمكنك التحقق من حساب المستخدم وتعليقاته من خلال النقر على اسمه.

بمجرد العثور على شخص ما على استعداد لبيع بيتكوين وفقًا للشروط الصحيحة ، يمكنك إرسال طلب تبادل عن طريق تحديد مبلغ الإنفاق وكتابة رسالة اختيارية.

ثالثاً: Paxful يوفر خدمة شراء بيتكوين عن طريق الباي بال

و هي منصة تعمل بنظام نظير إلى نظير P2P مثل LocalBitcoins على الرغم من أنها أقل شعبية. يجب عليك التسجيل بها ، واختيار خيارات الدفع الخاصة بك (والتي تشمل PayPal) ، والبحث عن البائعين و إكمال المعاملة.

اقرأ أيضاً عن: طريقة شراء العملات الرقمية خطوة بخطوة.

رابعاً: منصة Cryptonit 

هو منصة تبادل أقل شعبية . حبث تسمح لك لشراء بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة  ب PayPal ، وبطاقات الائتمان ، وغيرها من وسائل الدفع. ومع ذلك ، يجب أن تمر عبر إجراء التدقيق الذي قد يستغرق مدة تصل إلى اثنتي عشرة ساعة. سيُطلب منك تقديم ما يلي:

  • صورة من الهوية الخاصة بك.
  • صورة لمشروع قانون أو اتفاقية تأجير
  • صورة لك تحمل الوثائق المذكورة أعلاه. بدلاً من ذلك ، يمكنك الموافقة على إجراء دردشة فيديو عبر Skype معهم.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك فقط التداول على منصتهم الخاصة والحصول على أموالك في محفظة بيتكوين Bitcoin. الشيء العظيم في Cryptonit هو أن لديهم رسوما منخفضة.

خامساً: منصة Wirex

هي منصة خدمات تقدم بطاقات إفتراضية و بلاستيكية لسحب البيتكوين  . والخبر السار هو أنه يمكنك شراء هذه البطاقات بالمال بالباي بال الخاص بك. و هذا الدليل المختصر لفعل ذلك :

  •  اذهب إلى Wirex ، وقم بالتسجيل وطلب بطاقة جديدة.
  • أضف بطاقتك إلى حساب البيبال الخاص بك.
  • للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 3 دولارات على الأقل في رصيدك بحيث يمكن أن يقوم PayPal بتحصيل رسوم منك. بعد القيام بذلك ، يجب عليك العثور على رمز PIN المكون من أربعة أرقام على حساب Wirex. يجب عليك استخدام هذا الرمز للتحقق من بطاقتك على بيبال.
  • قم بإيداع النقود في حساب الباي بال الخاص بك.
  • حول الأموال من PayPal إلى حساب Wirex الخاص بك.
  • اشتر البيتكوين من خلال حساب Wirex الخاص بك.

قد تستغرق العملية بأكملها ما يصل إلى 10 أيام ، لذلك يجب عليك التحلي بالصبر.

تعرف على طريقة :الحصول على البيتكوين بواسطة التعدين و العوامل التي تؤثر على قيمة وأسعار العملات الرقمية.

إن كان لديك أي استفسار، بامكانك ترك تعليق عبر أداة فيسبوك للتعليقات أدناه وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة، في حال أعجبتك مقالاتنا، بالامكان الاشتراك في نشرتنا البريدية في الأسفل أو متابعتنا عبر حساباتنا في منصات التواصل الاجتماعي ليصلك جديدنا أولاً بأول.

حبيب فلاح

خبير تطوير المحتوى الرقمي، التسويق والإعلان ومجال التجارة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة بكلمات مفاتيح


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق