fbpx
تداول الأسهمشركات الوساطة

أفضل شركات تداول الأسهم الامريكية

اسواق الاسهم الامريكية - شركات تداول الاسهم الامريكية

ما هي معايير اختيار شركة التداول؟

أولاً: الترخيص وأمن المال والمواضيع القانونية

الترخيص والتشريع والامتثال هي – من دون أدنى شك- أهم الأمور التي يجب أخذها بالاعتبار عند اختيار شركة الفوركس. الوسيط الغير مرخص يمكن أن يقوم بما يشاء مع أموال المتداولين. مثل هؤلاء الوسطاء قد لا يكونوا أكثر من عملية احتيال عن طريق الإنترنت، ولذلك من المجدي الحذر الشديد من أي وسيط غير مرخص.

ثانياً: الهيئات التشريعية

نشاط شركات الفوركس الموثوقة يجب أن يكون دائماً محكوماً بمشرع رسمي مخصص لحماية ودعم مصداقية عمليات الوسيط. جميع أنواع الممارسات المسيئة المرتبطة ببيع العقود الآجلة والخيارات يجب أن تكون خارج نطاق السؤال، حيث يجب أن يكون المتداولين محميين من عمليات الإحتيال والتلاعب. الوسيط الأمريكي يجب أن يكون مشرع مع لجنة التداول بالأصول الآجلة كوسيط فوركس للتجار والأفراد. كما يجب أن يكون كذلك عضو في “رابطة العقود الآجلة الوطنية” NFA. هذه الشهادات عادة ما تكون مدرجة في قسم “عن الشركة” في الموقع الإلكتروني الخاص بالوسيط. الأمور الشابهة لهذه الهيئات التشريعية في سوق العملات موجودة في جميع الدول تقريباً. بالإعتما على موقع الوسيط، على المتداولين دوماً البحث عن هذه الشهادات. في هذا المجال، من المجدي أن نبحث عن السنة التي حصل فيها الوسيط على الترخيص حيث أن هذا الأمر قد يكون مهماً كذلك، فيما يتعلق بالسمعة العامة والتاريخ التشغيلي للوسيط.

تحتاج أن تتعرف على: سوق الأسهم الأمريكية وأفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة والاستثمار

ثالثاً: أمن الأموال

على شركات الفوركس المشرعة الالتزام بمجموعة من القوانين التي تهدف إلى حماية أموال المستثمرين. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل من التشريع أمراً مهماً. كل شركة الفوركس مرخصة تخضع لقاعدة “صافي رأس المال” والتي تصف الحد الأدنى من رأس المال الذي يجب أن يبقى على شكل سيولة. بهذه الطريقة، يكون الوسيط محمي من الإنهيار الكامل من ناحية، ومن ناحية أخرى، يحصل المستثمرين على شبكة أمان في حال انهار الوسيط. قانون “حماية المستهلك” موجود أيضاً من بين القوانين التشريعية. هذا القانون ينص على أن الأموال الخاصة بالمتداولين يجب أن تحفظ بشكل منفصل عن الأموال التي يستخدمها الوسيط في أصوله الخاصة. بالإضافة إلى ما ذكر، هناك قانون حماية المستثمر لعام 1970، والذي يتطلب من الوسيط أن يكون عضواً في (جمعية حماية المستثمر في الأوراق المالية) “SIPC، وهي شركة تأمين نوعاً ما لحماية المتداولين. هذه القوانين والقواعد الخاصة تطبق على الوسطاء في الولايات المتحدة، ولكن من الممكن أن تكون موجودة بإختلاف طفيف في CySEC و FCA كذلك. بعض الدول، مثل المملكة المتحدة، لديها ضمان حكومي لدعم الودائع حتى الحد الأقصى من المال المودع لدى الوسيط المشرع من قبل الحكومة.

للمزيد من المعلومات حول معايير اختيار أفضل شركات التداول اقرأ مقالنا بعنوان: معايير اختيار شركة التداول

ما هي افضل شركات تداول الأسهم الامريكية

1. شركة TD Ameritrade اميرتريد

TD Ameritrade هي وسيط يعطي منبر تبادل إلكترونية لتجارة المنابع المادية بما في هذا الأسهم العادية والأسهم المفضلة والعقود الآجلة والصناديق التي يكمل تداولها في البورصة والخيارات والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار واستثمارات الدخل الثابت. مثلما يتيح الإعارة بالهامش ، وخدمات إدارة النقد.

اعتبارًا من 30 أيلول 2018 ، كان عند أميريتريد 11،514،000 حساب عميل ممول ومناشئ زبون بتكلفة 1.297 تريليون دولار. في السنة المالية 2018 ، نفذت المنشأة التجارية في المتوسط ​​811110 معاملة الزبائن في اليوم الواحد.

في السنة النقدية 2018 ، حصلت المؤسسة على 36.1 ٪ من إيراداتها من العمولات والرسوم ، بما في ذاك الدفع في بمقابل تدفق الطلبات ، و 28.3 ٪ من إيراداتها من بنك تورنتو – دومينيون للاستثمار في الأرصدة المادية الخاملة ، و 23.3 ٪ من المدخولات المادية المزايا ، و عشرة.2 ٪ من رسوم السلع الاستثمارية ، و 2.1 ٪ من أصول أخرى.

شركة اميرتريد تعتبر من ضمن افضل شركات تداول الاسهم الامريكية
استحوذت Charles Schwab على اميرتريد في نهاية العام 2019

مميزات شركة TD Ameritrade اميرتريد

الحسابات المتاحةTD Ameritrade يقدم حسابات استثمارية قياسية خاضعة للضريبة يمكن عقدها إما بشكل فردي أو كحسابات مشتركة. حسابات التقاعد تشمل التقليدية و روث الجيش الجمهوري الايرلندي، فضلا عن التمديد IRAs. أنها توفر حسابات التعليم بما في ذلك خطط مختلفة مؤهلين للدولة 529 ، خطط Coverdell معفاة من الضرائب ، أو حسابات UGMA و UTMA. كما أنها توفر حسابات متخصصة ، بما في ذلك خطط الثقة الفردية والمعاشات التقاعدية وتقاسم الأرباح للشراكات التجارية والملكية الفردية.

الحد الأدنى لمتطلبات رصيد الحساب الأولي: لا تملك TD Ameritrade الحد الأدنى من المتطلبات ، لذا فأنت حر في فتح حساب بأقل قدر من التمويل الذي تختاره. ومع ذلك ، هناك حد أدنى للإيداع الأولي يبلغ 2000 دولار مطلوب لكل من امتيازات الهامش أو الخيارات.

فتح حساب: يتم إنجاز ذلك من خلال إكمال تطبيق صفحة واحدة على موقع TD Ameritrade. سوف تكون هناك حاجة إلى معلومات أساسية ، بما في ذلك رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك ، واسم صاحب العمل وعنوانك ، وكذلك معلومات الاتصال الخاصة بك. بعد ذلك ، ستختار نوع الحساب الذي تريد فتحه ، ثم تعطي تقييما حول مدى نشاطك كمتداول. قد تكون هناك حاجة إلى بعض المعلومات الإضافية من أجل الامتثال للوائح الحكومية. قد يشمل ذلك نسخة من رخصة القيادة أو وثائق التعريف الأخرى.

الاستثمارات المتاحة: يمكنك تداول الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة ، والعقود الآجلة ، والفوركس ، والسندات وشهادات الإيداع.

تطبيق الجوال: يمكّنك تطبيق الهاتف المحمول TD Ameritrade من مراقبة السوق والأفكار الاستثمارية للبحث والتجارة فعليًا أي أمن أو استثمار أينما كنت. ويشمل ذلك عروض الأسعار الفورية ، والوصول إلى المخططات لإجراء التحليل الفني ، والقدرة على تحويل الأموال من وإلى حسابات أخرى. يعمل التطبيق لأجهزة iPad و iPhone و Apple Watch و Android والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows.

تمويل الحساب: يمكن تمويل حسابك من خلال التمويل الإلكتروني. يجب أن تتراوح عمليات النقل ما بين 50 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى ، و 250،000 دولار كحد أقصى. يمكنك أيضًا تمويل حسابك باستخدام التحويل الإلكتروني من مؤسسة مالية أمريكية أو أجنبية. يُسمح بتسجيل الودائع ، ولكن يجب أن يتم دفعها بالدولار الأمريكي ويتم إجراؤها من خلال بنك أمريكي. ACATS (التحويلات من حسابات الوساطة الأخرى) تستغرق ما يقرب من 3 إلى 4 أسابيع لإكمالها. يمكنك نقل شهادات الأسهم إلى حسابك ، ولكن هناك رسوم قدرها 500 دولار أمريكي للقيام بذلك.

رسوم TD Ameritrade

مثل شركات الوساطة الأخرى ، فإن TD Ameritrade لديها مجموعة واسعة من الرسوم نظرا لكمية كبيرة من الخدمات التي تقدمها. لا توجد رسوم على النظام الأساسي أو عدم النشاط أو بيانات السوق. لكن الرسوم الأكثر ملاءمة لأكبر عدد من المستثمرين تشمل:

الأسهم و ETFs: تبلغ عمولة TD Ameritrade على صفقات الأسهم ETF 9.99 دولارًا أمريكيًا للتداولات التي يتم تنفيذها عبر الإنترنت. تبلغ رسوم التاجر بمساعدة الوسيط 44.99 دولارًا ، في حين تبلغ قيمة الصفقات التي تتم عبر نظام هاتف الاستجابة الصوتية التفاعلية 34.99 دولارًا لكل عملية تداول. كما تقدم TD Ameritrade حوالي 100 صندوق ETFs خالٍ من العمولة ، لكن يجب أن تكون مسجلاً في برنامج ETF الخالي من العمولة للاستفادة من هذا العرض. تداول الأسهم على وشك ضعف ارتفاع التجارة الملك ولماذا نقترح استخدامها للاستثمار على المدى الطويل.

صناديق الاستثمار: يوفر TD Ameritrade المئات من أي رسوم المعاملات المتبادلة الرسوم من مختلف العائلات صندوق الرائد. يشار إلى NTFs ، لا يوجد أي عمولة يتم فرضها على تداول هذه الأموال ، طالما أنها محتفظ بها لمدة لا تقل عن 180 يومًا. وتحمل الصناديق المشتركة الأخرى غير الحمولة رسوم معاملات تبلغ 49.99 دولارًا. وعلى الصناديق المشتركة التي لديها أحمال ، لا يوجد أي رسوم العمولة المشحونة.

الخيارات: تتقاضى TD Ameritrade عمولة تبلغ 9.99 دولارًا أمريكيًا لكل عملية تداول ، بالإضافة إلى رسم بقيمة 0.75 دولار لكل عقد. إذا كنت تتداول باستخدام نظام هاتف الاستجابة الصوتية التفاعلية ، فإن العمولة هي 34.99 دولارًا لكل عملية تداول ، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد. تدريبات الخيارات والواجبات لها رسوم 19.99 دولار. يتم فرض رسوم 44.99 دولارًا أمريكيًا لكل عملية تداول ، بالإضافة إلى 0.75 سنتًا لكل عقد.

العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة: شركة TD Ameritrade لديها رسم ثابت قدره 2.25 دولار لكل عقد ، بالإضافة إلى رسوم الصرف والتنظيم.

الفوركس: لا توجد رسوم على صفقات أزواج العملات غير العمولة بتزايدات من 10،000 وحدة. ومع ذلك ، تتداول أزواج العملات بالعمولة بزيادات قدرها 1000 وحدة تخضع لهيكل عمولة ثابت في وحدات العملة المقابلة. وكمثال على ذلك ، فإن العمولة على صفقة بقيمة 1،000 دولار لليورو / الدولار الأمريكي ستكون 1 دولار ، أو 0.10 دولار لكل 1000 وحدة.

2. شركة Interactive Brokers انتراكتيف بروكر

Interactive Brokers هو اسم كبير جدًا عندما يتعلق الأمر بقطاع تداول العملات الأجنبية. ظل وسيط تداول العملات الأجنبية ثابتًا في مجال تداول العملات الأجنبية منذ ما يقرب من أربعة عقود وما زال يزداد قوة. تأسست Interactive Brokers في عام 1977 وبدأت العمل في عام 1978. ومنذ ذلك الحين ، تمكنت من التمسك برأسها لتصبح عملاقًا ذا مصداقية في هذه التجارة.

من مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ، تمكنت من نشر نفوذها إلى العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي ، لديها مكاتب في الهند واليابان وكندا وهونج كونج والمملكة المتحدة. كانت استراتيجية النمو هذه في محاولة لنقل خدماتها إلى العديد من العملاء الموجودين في جميع أنحاء العالم.

تعرف على: كيفية شراء أسهم في البورصة الأمريكية

مميزات شركة Interactive Brokers

  • سيمكنك امتلاك حساب تداول مع Interactive Brokers من تنفيذ الصفقات على العديد من أدوات التداول المالية الخاصة بها ، فضلاً عن التمتع بشروط تداولها الفريدة. لامتلاك حساب ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب واحد باستخدام بياناتك الصحيحة.
  • لدى Interactive Brokers نوعان من الحسابات تم تصميمهما خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المعنيين. هذه هي الحسابات التجريبية المجانية والحساب الفردي.
  • يشار إلى الحساب التجريبي المجاني أيضًا باسم الحساب التجريبي. تم تصميم نوع الحساب هذا لتلبية احتياجات المتداولين المبتدئين الذين لديهم فكرة قليلة أو معدومة عن مفهوم تداول الفوركس. هذا الحساب مجاني للتسجيل ويوفر بيئة محاكاة حيث سيكون المتداول قادرًا على إتقان مهاراته التجارية. كما يتم تزويدهم بأموال افتراضية للمساعدة في الممارسة العملية لعمليات الإعدام التجارية. يمكن أيضًا استخدام نوع الحساب هذا لدروس تنشيطية من قبل أولئك الذين نسوا مفاهيم التداول.
  • الحساب الفردي هو حساب التداول القياسي الذي يوفره Interactive Brokers. انها مناسبة لكل من التجار المحترفين ذوي الخبرة والتجار المبتدئين. فيما يلي الميزات العديدة لهذا النوع من الحساب.
  1. الحد الأدنى للإيداع هو 10000 دولار.
  2. يسمح للتحوط و سلخ فروة الرأس.
  3. لديه نوع السوق للتنفيذ.
  4. يسمح باستخدام دولار الولايات المتحدة والدولار الكندي والجنيه الإسترليني والين الياباني من بين أمور أخرى كوحدات العملة الأساسية.
  5. لديه الحد الأدنى لحجم الموضع 0.25.
  • تم تأسيس الشركة لتقديم خدمات التداول للقطاع المالي الشاب في تجارة الفوركس. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فقد تمكنت من جذب عشرات العملاء الذين أرادوا معرفة المزيد عن تداول الفوركس والمشاركة فيه. على مر السنين ، تمكنت من النمو على قدم وساق لتدعيم اسمها كواحد من أكثر المتداولين الموثوق بهم في مجال تداول العملات الأجنبية.
  • لقد استثمرت بكثافة في الموظفين المؤهلين والمتفانين الذين يساعدون العديد من العملاء مع أي قضايا ناشئة. ووك على مدار الساعة لهذه الأسباب ، وسوف تقدم في بعض الأحيان خدمات استشارية للعملاء أكثر من ذلك بشأن المسائل المتعلقة بالتداول.
  • تمكنت Interactive Brokers من توسيع مناطقها لتشمل العديد من مناطق العالم. هذا من أجل أخذ خدماتها بالقرب من عملائها. لقد كان هذا مفيدًا جدًا حيث نجح في الاقتراب من العديد من مراكز الأعمال مثل هونغ كونغ ولندن حيث يستفيد من الطبيعة المالية المزدحمة لهذه الأماكن للبحث عن المزيد من العملاء.
  • الشركة ذات مصداقية ولديها دليل على هذه المجاملة للعديد من التراخيص التي بحوزتها. تم منح هذه التراخيص من قبل الهيئات التنظيمية في البلدان التي تدير عملياتها منها. من بين النقاط الرئيسية التي ركزت عليها هذه الهيئات سلامة أموال العملاء. وقد دفع هذا الوسطاء التفاعليون إلى اتخاذ التدابير التالية للحفاظ على هذه السلامة.

تقدم الشركة خدمات التحليل الفني والتحليل الأساسي من أفضل المزودين العالميين مثل Bloomberg TV وThomson Reuters.

تراخيص شركة Interactive Brokers

  1. ترخيص من سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA).
  2. ترخيص من هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ.
  3. عضو في الهيئة التنظيمية لصناعة الاستثمار في كندا (IIROC)

الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 10000 دولار والذي سيكون بمثابة رأس المال الأساسي الخاص بك في تنفيذ التجارة. لدى Interactive Brokers بعض من أفضل منصات التداول التي تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات عملائها في عملية تداول سلسة. هذه المنصات هي TWS لسطح المكتب ومنصة IBKR للجوال ومنصة IBKR webtrader.

المنصة الخاصة بشركة تداول الاسهم الامريكية انتراكتيف بروكر
منصة تداول انتراكتيف بروكر

3. شركة E*TRADE اي تريد

تأسست شركة ETrade عام 1982 في مدینة نیویورك وهي تعمل كوسیط لسوق الفوركس حیث أنها تتمتع بتراخیص عمل صادرة عن ممنهجة مقر التصنيع المالية في الولايات المتحدة الأمريكية (FINRA) بالإضافة إلی مؤسسة تأمين مستثمري الاوراق النقدية (SiPC). مثلما تمنح الشركة خدمات مصرفیة وهي عضو في مؤسسة حراسة الودائع الفيدرالية (FDIC) في الولایات المتحدة.

هذه الشركة لديها خبرة لأكثر من 40 عاما في مجال الخدمات المالیة من مختلف الدكاكين کما تمنح منبر تبادل متقدمة وآمنة. لدی الشركة فریق من المختصون المحترفین في مجالات متاجر المال والتقنیات متوفر علی طوال الوقت لدعم عملائها شخصیا أو عبر الإتصالات الهاتفیة بالإضافة إلى البرید الإلكتروني والمحادثة الحیة بغیة جعل صفقاتهم التجاریة أكثر نجاحا.

كما تقدم مواد تعلیمیة قیمة بالإضافة إلی تحلیلات وأخبار متاجر الثروة الیومیة لتحسین قدرات زبائنها علی التداول في دكاكين المال. تمنح المؤسسة خدمات مالیة من غير مشابه المتاجر مثل عقود فروقات التكاليف، متاجر الفوركس والبضائع.

مميزات شركة E*TRADE اي تريد

  1. منصات تبادل متقدمة وسهلة الاستعمال
  2. خدمات مالیة عالیة التميز وفریدة من طرازها
  3. شریحة واسعة من الإجابات المالیة المبتکرة
  4. تقدیم دعم معتمد من قبل مختصون مالیین
  5. أسالیب تسدید سریعة وآمنة
  6. أنظمة راحة متطورة
  7. تقدیم مواد تعلیمیة قیمة بالاضافة الی تحلیلات دقیقة لأسواق الثروة
  8. تقدیم أدوات وامکانیات مالیة مبتکرة

عيوب وسلبيات شركة E*TRADE اي تريد

الموقع الالكتروني: على الرغم من أن الموقع الالكتروني يحتوي على كثير من المعلومات والأخبار والتحليلات التي يحتاجها المستثمرين، إلا أنه يفتقد لمعلومات مهمة وحساسة مثل معلومات عن الحسابات وطريقة اغلاقها.

في الخلاصة، يمكن القول ان الشركات الثلاث السابقة هي من ضمن أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية والتي تسمح للأجانب غير المقيمين في الولايات المتحدة استخدام منصاتها للاستثمار. كما أن السلبيات البسيطة لا تقارن بالايجابيات الكثيرة والخبرة المتراكمة خلال سنوات عمل طويلة.

تعرف أيضاً على: سوق الأسهم السعودي و طريقة الاستثمار في الأسهم السعودية

إن كان لديك أي استفسار، بامكانك ترك تعليق عبر أداة فيسبوك للتعليقات أدناه وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة، في حال أعجبتك مقالاتنا، بالامكان الاشتراك في نشرتنا البريدية في الأسفل أو متابعتنا عبر حساباتنا في منصات التواصل الاجتماعي ليصلك جديدنا أولاً بأول.

مقالات ذات صلة بكلمات مفاتيح


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق