fbpx

شروط الإستخدام

بيانات شروط الإستخدام

في جميع أنحاء الموقع تشير المصطلحات التالية “يوميات متداول”، ” أفضل يوميات متداول”، ” BestTraderDiary.com “، “نحن”، “موقعنا”، “لنا” و “لدينا”، بما في ذلك الروابط التابعة للموقع وجميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة فيه لك كمستخدم، مشروطة على قبولك جميع شروط الاستخدام بما فيها الأحكام والسياسات والإشعارات المذكورة هنا أو في صفحة السياسة الخصوصية أو المتعلقة ببيان إخلاء المسؤولية.

مقدمة

يوميات متداول تضع بين أيديكم شروط استخدام موقعها الإلكتروني وخدماتها كما يلي:

  • يرجى قراءة سياسة الخصوصية والتحذير من المخاطر وجميع الشروط والأحكام التالية المشار إليها ب (شروط الإستخدام) قبل استخدام هذا الموقع. من خلال الاستمرار في الوصول إلى هذا الموقع أو أي خدمـة من الخدمات التي نقدمها، فهذا يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام.
  • نحتفظ بالحق في تعديل هــــذه الشروط والأحكام أو إزالتها أو الإضافة عليها في أي وقت وتصبح هذه التعديلات سارية على الفور. وفقـاً لذلك يرجى متابعة مراجعة هذه الشروط والأحكام عند الوصول إلى هذا الموقع أو استخدامه.
  • قد يحتوي هذا الموقع على معلومات تاريخية معينة، اللتي ليست بالضرورة حالية ويتم توفيرها للرجوع اليها فقط. نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو تحديث هذه معلومات في أي وقت بما فيها الشروط والأحكام، ولكن ليس لدينا أي التزام اشعاري. أنت توافق على أن من مسؤولياتك مراقبة التغييرات في موقعنا.
  • إن استـــخدامك للموقع أو أي خدمة على هذا الموقع بعد نشر التعديلات على هذه الشروط والأحكام سيعتبر بمثابة الـموافقة عليها بصيغتها المعدلة.
  • نحتفظ بالحق في رفض الوصول إلى أي شخص أو وجهة للأسباب عدم إحترام هذه البنود. بموجب هذه الشروط وسياسة الخصوصية، يحق لموقعنا جمع وتخزين المعلومات لغرض الاستبعاد ولأغراض أخرى.

الأطراف المقصودة بشروط الاستخدام

تنطبق بنود شروط الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر كل المستخدمين: الزوار والمشتركين في النشرة الاخبارية والأعضاء، والمتابعين للمدونة بالتعليقات أو ما شبه ذلك من تفاعلات. وتنطبق الاتفاقية أيضاً على الموقع ومالكيه، والشركاء الذين نرتبط بهم، والمساهمين في المحتوى كفريق العمل ومشغلي الموقع. كل اللذين وقعت الاشارة اليهم هنا هم أطراف في هذه الشروط.

إفصاح وتنصل

لن يكون يوميات متداول أو أي من موظفيه والعاملين فيه مسؤولون بأي حال من الأحوال تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث أو تجاه أي شخص آخر عن أي نوع من الخسائر المالية أو الأرباح الضائعة أو أي أضــــرار خـــاصة أو عرضية أو تبعية أو أي أضرار أخرى مماثلة ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام موقع الويب، فالــــتجارة في الأسواق المالية تتداخل فيها الكثير من العوامل التي تحتاج في كل وقت إلى رأي المتداول الخاص. نـــــحن بالطبع نبذل كل جهد مستطاع لجعل علمية التداول أسهل وأبسط، لكن الآراء التي نعرضها غير ملزمة لأحد، لهذا السبب لن نتحمل أي نوع من أنواع الخسارة التي قد تلحق بالمتداول.

لن يكون يوميات متداول أو أي من موظفيه مسؤول بأي حال من الأحوال تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث أو أي شخص آخر عن أي قرار تتخذه نتيجة الاعتماد على هذا المحتوى أو التوصيات التي نعرضها من خلال موقع الويب.

الإعلانات

يستخدم موقعنا إعلانات مخصصة حسب معلومات معينة نتحصل عليها من جهازك الذي تستعمله لتخصيص تجربة إعلان مناسبة تتماشى مع إهتماماتك وسجل التصفح الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في هذا الاجراء، يرجى تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في متصفحك وتحديث تفضيلاتك إذا كنت قد قمت بالنقر فوق “موافق” عند الوصول إلى موقعنا للمتابعة أو معرفة المزيد عند إشعار البلاغ عن ملفات تعريف الارتباط.

المعلومات التي يمكن استخدامها

  • إعدادات المتصفح.
  • نظام تشغيل الجهاز.
  • معلومات ملفات تعريف الارتباط.
  • معرفات أخرى معيينة للجهاز.
  • عنوان اب IP.
  • نشاط الجهاز سابقاً، بما في ذلك صفحات الويب وتطبيقات الجوال التي تمت زيارتها أو استخدامها.
  • الموقع الجغرافي لجهاز الكمبيوتر عند الوصول إلى الإنترنت.
  • الموقع الجغرافي لتطبيق الجوّال عند الوصول إلى الإنترنت.

أغراض لتخزين المعلومات

  • الوصول لمعلومات تفيدنا في تقيم أداء الموقع والمحتويات.
  • تقيم أداء الإعلان للاختيار المناسب.
  • تقيم أداء المحتوى لاختيار الجودة.
  • إضفاء الطابع الشخصي المناسب للإعلان.
  • قياس و تحليل تجربة الزيارات إلى موقعنا وجودة حركة المرور.
  • تحسين الخدمة وتجربة المستخدم.

القيود القانونية

اعتمادا على ما تقدم أنت تدرك أن القوانين المتعلقة بالعقود المالية تختلف في جميع أنحاء العالم، وأنه عليك وحدك التأكد من أنك تمتثل امتثالًا تامًا لأي قانون أو لائحة أو توجيه ذو علاقة ببلد إقامتك فيما يخص استخدام موقعنا الإلكتروني. لا تعني القدرة على الوصول إلى موقع الويب الخاص بنا بالضرورة أن خدماتنا قانونية بموجب القوانين أو اللوائح أو التوجيهات ذات الصلة ببلد إقامتك.

أنت تقر وتوافق على أنه لا يحق لك التقدم بأي مذكرة قانونية بحقنا فيما لو لحق بك ضرر نتيجة استخدام موقعنا الإلكتروني، فالمعلومات تحتمل الكثير من الآراء والأوجه، ونحن لا نتحمل المسؤولية عن فهم الأشخاص لطبيعة المحتوى الذي نوفره، فآرائنا أولاً وأخيراً غير ملزمة لأحد.

تكنولوجيا تطبيقات المستخدمة في تشغيل موقعنا

يتم تشغيل موقعنا على نظام ووردبريس وإضافات وتطبيقات مختلفة. ونعتمد شركة خدمة إستضافة ذات معايير عالية الجودة توفر لنا خدمات أهمها منصة آمنة، توفر لنا الخدمة تشغيل موقعنا بأفضل شكل مكن يجعل تجربتك كمستخدم في الوصول للمعلومة سهل. أدوات المؤشرات الاقتصادية والأسعار الحالية للعملات والأسهم والسلع التي تراها على موقعنا يقع تحديثها في كل ثانية.

مصادرالبرامج والأدوات والتطبيقات والمكونات الإضافية

بعض مصادر البرامج والأدوات والتطبيقات والمكونات الإضافية التي نستخدمها لتقديم أفضل ما يمكن من مستوى جودة الخدمة وتحسينها بشكل متواصل.

  • ودجات أدوات بيانات السوق المالية
  • A2 Hosting
  • Google Analytics
  • Google Tag Manager
  • Google AdSense
  • WordPress
  • WP Plugins
  • YouTube
  • LinkedIn
  • Twitter
  • Instagram
  • Facebook

جميع الخدمات المذكورة هي ملك لشركاتها أو موردي البرامج الخاصة بها ومحمية بقوانين حقوق النشر المعمول بها، يرخص استخدمها بشروط. هذه الخدمات أو الأدوات مجانية، وبعضها مدفوعة مثل خدمة الإستضافة.

رخصة استخدام الموقع محدودة

تمنحك يوميات متداول ترخيص شخصي غير حصري وغير قابل للتحويل ومحدود للوصول إلى موقع الويب الخاص بنا. هذا الترخيص مشروط بالتزامك المستمر ببنود وشروط هذه الاتفاقية:

  • أنت توافق على عدم نسخ أي مواد تظهر على موقع الويب لإعادة بيعها أو لأي غرض آخر.
  • أنت توافق كذلك على أنه يجوز لنا وفقًا لتقديرنا الخاص بإشعار وبدون إشعار إنهاء وصولك إلى أي من الخدمات أو جميعها وتجاهل وإزالة أية معلومات أو محتوى ذو علاقة بالخدمة.
  • أنت توافق أيضاً على عدم استخدام أي ميزة اتصال إلكتروني من مزايا الخدمات الموجودة على الموقع لأي غرض غير قانوني أو مؤذي أو مسيء أو يتعدى على خصوصية الآخرين بغرض المضايقة والتشهير والتهديد والكراهية. هذا يشمل أعضاء فريق العمل والمستخدمين والمتابعين على صفحة التواصل الاجتماعي.
سينتهي الترخيص الممنوح بموجب هذه الاتفاقية إذا اعتقدت إدارة موقعنا أن أي معلومات قدمتها بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني لم تعد حديثة أو دقيقة، أو إذا لم تمتثل لأي شرط أو شرط من هذه الاتفاقية وكافة القواعد والإرشادات لكل خدمة. إذا ما تم انتهاك شروط الإستخدام فإنك توافق على التوقف عن الوصول إلى الخدمات كما يلي.
  • لا يجوز لك انتهاك أي من القوانين القضائية التي تخضع لها في مكان إقامتك أو تهمك (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على قوانين الملكية الفكرية).
  • لا يجوز للاطفال لأي سب زيارة موقعنا أو قراءة أو التفاعل مع محتواياته إحتراماً لقوانين خصوصية الاطفال في المجال الافتراضي الخاصة بالافراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
  • لا يجوز انتحال شخصية أو صفة أي شخص أو جهة، أو تزوير أو تحريف المعلومات أو سرقة كلمات المرور أو التحيل لأغراض تجارية أو غير قانونية.
  • لا يجوز إرسال أو نشر أو مشاركة أو إتاحة أي مواد تحتوي على فيروسات البرامج أو أي رموز أو ملفات أو برمجيات كمبيوتر أخرى مصممة لمقاطعة أو تدمير أو تقييد وظيفة أي خدمة أو أداة أو تعطيل أجهزة أو معدات اتصالات.
  • لا يجوز نشر أو مشاركة أي محتوى يتناقض مع خصوصية الموقع أو حقوق الدعاية بما في ذلك أي إعلانات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها.

إن انتهاك أي بند من بنود محتويات الموقع والحقوق الفكرية، باعتباره جريمة جنائية يعاقب عليها القانون، قد يؤدي إلى تعرّضك للمسائلة القانونية والتعويض عن الأضرار.

الروابط لمواقع خارجية – أطراف ثالثة

يحتوي موقع الويب هذا على ارتباطات تشعبية لمواقع ويب خارجية “أطراف ثالثة”. هذه الروابط يتم توفيرها بغرض الرجوع اليها إذا اقتضت الحاجة. أنت توافق على عدم تحميل يوميات متداول مسؤولية محتوى مواقع الويب هذه. إن الارتباط التشعبي من موقعنا إلى مواقع الويب الأخرى لا يعني أن موقعنا يؤيد المحتوى الموجود على هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن تحديد مدى استخدامك لأي محتوى في أي من مواقع الويب الأخرى التي قد تصل إليها من خلال موقعنا.

قد نقوم أحياناً بعرض خدمات تعود ملكيتها لشركات مختلفة، نقوم بمراجعاتها في المجال المسموح لنا التصرف فيه. وقد يستند ذلك لتجربة إيجابية سابقة مع الشركة أو الخدمة. توصياتنا هي دائما على أساس الاعتقاد بأن صاحب تلك الخدمة سيوفر لك المعلومات الضرورية التي تصف لك ميزات وفوائد الخدمة المعروضة.

كل المعلومات المنشورة في موقعنا أو تلك التي لها صلة بنا على الانترنت (مثل مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها) أو أي أدوات التسويق أو الإعلان من أي نوع لا نهدف به أبداً:
(*) تمثيل أي جهه أو شخص أو شركة.
(**) ولا استبدال علاقة الاستشارة المهنية أو غيرها من الاستشارات.

معلومات وبيانات السوق

قد تتيح يوميات متداول لك من خلال واحدة أو أكثر من خدماتها مجموعة واسعة من المعلومات المالية التي يتم إنشاؤها داخليًا أو التي يتم الحصول عليها من الوكلاء أو البائعين أو الشركاء (“مزودي الطرف الثالث”). ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات السوق المالية والاقتباسات والأخبار وآراء المحللين وتقارير الأبحاث والرسوم البيانية أو البيانات.

معلومات السوق المقدمة على صفحات موقع الويب هذه لا تهدف إلى تقديم المشورة الاستثمارية. مع العلم أننا نوفر هذه المعلومات فقط كخدمة لك ومن أجل راحتك. لا تضمن إدارة موقعنا ومزوديها الخارجيين الدقة أو التسلسل الصحيح لمعلومات السوق كما لا تتحمل مسؤولية أي نتائج تلحق بك بسبب استخدامك لهذه المعلومات.

قد تصبح معلومات السوق غير موثوق بها بسرعة لأسباب مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لتغيرات في ظروف السوق أو الظروف الاقتصادية. لذلك قد تقوم إدارة الموقع بتحديث أي معلومات أو آراء واردة تخص سوق المال أو غيرها، وقد تحذف أي معلومات في أي وقت دون إشعار مسبق.

أنت توافق على أن إدارة يوميات متداول لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن إنهاء أو إيقاف أو تأخير أو عدم دقة أي معلومات عن السوق أو غيرها. كما أنك لن تقوم بـإعادة توزيع أو تلك المعلومات، ولن توفر الوصول إلى معلومات السوق أو غيرها لأي شخص غير مخول من قبلنا لتلقي هذه المعلومات.

الوصول للموقع واستخدامه

ستكون مسؤولاً عن توفير وصيانة الوسائل التي يمكن من خلالها الوصول إلى موقع الويب والتي قد تشمل على سبيل المثال لا الحصر الكمبيوتر لشخصي أو لمودم أو لهاتف أو أي طريقة وصول أخرى.

ستكون مسؤولاً عن جميع رسوم الوصول والخدمة الضرورية للاتصال بموقع الويب وتحمل جميع الرسوم المتكبدة في الوصول إلى هذه الأنظمة. تتحمل أيضًا جميع المخاطر المرتبطة باستخدام وتخزين المعلومات على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أو على أي كمبيوتر آخر ستتمكن من خلاله من الوصول إلى موقع الويب والخدمات.

أنت تقر وتتعهد بأنك قد بتشغيل وصيانة أنظمة الحماية المناسبة فيما يتعلق بأمان ومراقبة الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من المواد أو الأجهزة أو المعلومات أو البيانات الضارة وغير المناسبة.

أنت توافق على أن يوميات متداول لن تكون مسؤولة بأي حال من الأحوال تجاهك في حالة فشل أو تلف أنظمة الكمبيوتر أو البيانات أو السجلات أو أي جزء منها أو عن التأخير والخسائر والأخطاء الناتجة عن الفشل أو سوء إدارة أي اتصالات أو معدات أو برامج كمبيوتر.

حقوق الموقع الإلكتروني

تحتفظ يوميات متداول بالحق في تعليق تشغيل هذا الموقع أو أي جزء منه أو أقسام منه في أي وقت، ولا يجوز تقديم أي مطالبات ضدنا بهذا الخصوص.

تعفى الأطراف من جميع المسؤوليات الجزئية أو الكاملة بموجب هذه الإتفاقية في حال عد الوفاء إذا كان السبب وراء ذلك أحداث غير عادية مثل “الكوارث الطبيعية والحروب والصراعات المسلحة وما إلى ذلك”

المشاكل التقنية

أنت تدرك أنه على الرغم من موثوقية الإنترنت والشبكة العالمية بشكل عام إلا أن المشكلات التقنية أو غيرها من الشروط قد تؤخر أو تمنعك من الوصول إلى موقع الويب.

لا تتحمل يوميات متداول المسؤولية وأنت وتوافق على عدم تحمليها المسؤولية عن أي مشاكل فنية أو فشل النظام أو الأعطال أو فشل خطوط الاتصال أو تعطل المعدات أو البرامج، أو المشاكل الناتجة عن الأعطال التي تقيد الوصول إلى النظام، والمشاكل الناتجة عن خروقات الأمان والوصول غير المصرح به وغيرها من المشاكل والعيوب المماثلة.

لا تضمن يوميات متداول أن الموقع سيوفر خدمة بلا انقطاع وخالية من الأخطاء. لكما لا نقدم أي ضمانات فيما يتعلق بموقع الويب ومحتواه بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

بالنظر إلى ما سبق، لن نكون مسؤولين عن استحالة تنفيذ الأوامر والمتطلبات بسبب الإخفاقات في تشغيل أنظمة المعلومات الناتجة عن الأعطال الفنية والتي تخرج عن نطاق سيطرتنا.

العلامة التجارية وحقوق النشر

جميع المحتويات والعلامات التجارية والأسماء التجارية والشعارات والأيقونات هي ملك يوميات متداول وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر والمعاهدات والأحكام الدولية. أنت توافق على عدم حذف أي إشعارات لحقوق الطبع والنشر أو مؤشرات أخرى لحقوق الملكية الفكرية المحمية من المواد التي تقوم بطباعتها أو تنزيلها من موقع الويب. لن تحصل على أي حقوق ملكية فكرية أو أي حق أو ترخيص لاستخدام هذه المواد أو موقع الويب بخلاف ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية. لا يجوز تفسير أي شيء موجود على موقع الويب على أنه يمنح بأي حال من الأحوال أي ترخيص أو حق في استخدام العلامة التجارية ليوميات متداول.

آخر تحديث لشروط إستخدام يوميات متداول كان بتاريخ 30 ديسمبر 2019.

روابط ذات صلة
خدمة الموقع   خريطة الموقع   بيان إخلاء المسؤولية   سياسة الخصوصية   فريق العمل   تواصل معنا
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق