fbpx
شركات الوساطة

شركة Tickmill تيك ميل – مراجعة شاملة

تقييم شركة تيك ميل - مميزات شركة Tickmill وعيوبها

معلومات عن شركة Tickmill – تيك ميل

تأسست مجموعة تيكميل في عام 2014 بعد أن تم نقل عملاء شركة أرمادا كابيتال إلى منشأة تيكميل في سيشيل، وباشرت المجموعة عملها في عام 2015، وتشمل ثلاث شركات وهي تيكميل في المملكة المتحدة وتيكميل في أوروبا وتيكميل محدودة المسؤولية في سيشيل وبهذا تستطيع الشركة تقديم خدماتها للعملاء في مناطق عديدة وتتيح لهم التداول على أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على السلع والبضائع والمعادن الثمينة وغيرها، ويصل عدد الأدوات التي تقدمها إلى ما يزيد عن 80 أصلاً مالياً.

Tickmill هو الاسم التجاري لشركة Tickmill Ltd ، والتي تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل ( FSA) وهو ايضا الترخيص المسجل به حسابات العرب. كما تعد Tickmill أيضًا اسمًا تجاريًا لشركة Tickmill UK Ltd ، والتي تم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة و Tickmill Europe Ltd والتي تم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصات (CySEC) والتي كان اسمها سابقا Vipro Markets Ltd. ، كما يوجد لها فرع منظم في ماليزيا من هيئة الرقابة LFSA.

ترخيص شركة Tickmill – مصداقية شركة تيك ميل

تحمل مجموعة تيكميل – Tickmill تراخيص من عدة جهات حسب الشركة الفرعية، فشركة تيكميل في المملكة المتحدة هي مرخصة من قبل هيئة الرقابة على السلوك المالي FCA تحت الرقم 717270 والثانية هي تيكميل في أوروبا وهي مرخصة من قبل ذات الهيئة تحت الرقم  733772  ومن قبل هيئة الأوراق والأسواق المالية في قبرص والثالثة هي تيكميل المحدودة وهي مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في جزيرة سيشيليس، وتقدم كل من هذه الشركات 84 أصلاً مالياً للتداول تقريباً، وكذلك فالشركة عضو في برنامج تعويضات الخدمات المالية والتي تحمي المستثمر من الرصيد السلبي ويتم تعويضه في حال قامت شركة التداول بتجاوزات.

مهم أن تقرأ عن: إدارة رأس المال وإدارة المخاطر

تراخيص أخرى لشركة Tickmill:

  • ترخيص الهيئة الرقابية في (سيشيل) رقم التسجيل SD008
  • ترخيص الهيئة الرقابية CNMV (إسبانيا)
  • ترخيص الهيئة الرقابية BAFIN (ألمانيا)
  • ترخيص الهيئة الرقابية ACPR (فرنسا)
  • ترخيص الهيئة الرقابية LFSA (ماليزيا) ترخيص STP
  • ترخيص الهيئة الرقابية CONSOB (إيطاليا)

الأدوات المالية المتاحة للتداول

  • 60 زوج عملات – رافعة مالية تصل إلى 1: 500
  • 14 مؤشر النفط – رافعة مالية تصل إلى 1: 100
  • أزواج الذهب والفضة – رافعة مالية تصل إلى 1: 100
  • السندات الحكومية الألمانية – رافعة مالية تصل إلى 1: 100
  • لا يوجد تداول للعملات الرقمية او مشتقاتها

أنواع الحسابات وتكاليف التداول

تقدم tickmill ثلاثة انواع لحسابات التداول بحد ادني للايداع 100 دولار مما قد يعتبرة البعض عيبا من عيوب الشركة ، الحسابات هي حساب برو وحساب كلاسيك وحساب في اي بي والذي يتطلب رصيد 50 ألف دولار. أما السبريد الذي يذكره الموقع يعتبر جيد للغاية ولكن جدير بالذكر وجود شكاوي متعدده حول الانزلاقات و توسع الاسبيرد في اوقات التداول العادية.

منصة التداول

تتيح شركة تيكميل – Tickmill التداول على منصة ميتا تريدر 4 – MT4 وهي متوفرة بكافة مؤشراتها وأدواتها ويمكن استخدامها على الكمبيوتر أو الجوال أو التابلت، كما توفر الشركة إمكانية التداول على الانترنت باستخدام الويب تريدر دون الحاجة للتنصيب على الكمبيوتر.

حسابات التداول لدى شركة Tickmill
أنواع حسابات التداول لدى Tickmill ومميزاتها

طرق السحب والايداع لدى شركة Tickmill

طرق السحب والايداع

يمكنك السحب والايداع عن طريق الحوالات والبطاقات البنكية بجميع انواعها كما يمكنك أستخدام البنوك الالكترونية مثل بنك نتلر و سكريل ، تتراوح فتره تنفيذ عمليات السحب والشحن بين فوري و يوم عمل حسب الطريقة المختارة من قبل العميل كما يوجد التحويل الداخلي والذي يستخدمة الوكلاء كمودعين محليين.

مميزات اضافية لدى شركة تيك ميل

حساب MAM أو (مدير الحسابات المتعددة) هو عبارة عن برنامج يتم دمجه بحساب MT4, بحيث يسمح لمدير الأموال بتنفيذ الصفقات دفعة واحدة في عدد لا محدود من الحسابات. وهذه العملية سريعة وفعالة ويمكن تنفيذها من منصة تداول واحدة.

من يمكنه استخدام حساب MAM؟ حسناً, يمكن للمتداولين المحترفين الذين يملكون ترخيصاً لإدارة الأموال نيابة عن عملائهم أن يستخدموا حساب MAM الخاص ب Tickmill بحد أدني 5000$ للإيداع. الشركة تقدم كذلك التحليل الفني والتحليل الأساسي.

هل شركة TickMill نصابة؟

بالتأكيد لا ، شركة TickMill تمتلك سمعة جيدة علي الرغم من انها جديدة نوعا ما بالصناعة نسبة الي معظم الوسطاء الأخرين ، تمتلك ترخيص واحدا من الدرجة الاولي وهو الترخيص البريطاني. تقييمها جيد في معظم مواقع التقييم. كما انها حققت الفتره الأخيرة نتائج ربحية جيدة كما نشرنا من قبل في القسم الأخباري “تيكميل تنشر إيرادات وأرباح قياسية لعام 2018“. ولكن ، بداية من 2019 بدأت تيكميل خاصة تيك ميل سيشيل التعرض المتكرر للمشاكل التقنية المختلفة بداية من الانزلاقات الضخمة وحتي مشاكل الايداع والسحب ربما يكون ذلك بسبب ارتفاع عدد العملاء ايا كان السبب من الواضح انها تحتاج الي التطوير في اقرب وقت لذلك يمكنك الاعتماد علي أننا سنقوم بتعديل التقييم اذا استمرت المشاكل التقنية.

الخلاصة والاستنتاج بخصوص شركة Tickmill

بعد المراجعة التي قمنا بها واعتماداً على المعلومات الواردة أعلاه، يمكن القول بأن شركة Tickmill هي وسيط فوركس معتمد وموثوق، وعلى الرغم من أنها حديثة النشأة إلا أنها تمتلك عدداً من المميزات. في الجدول التالي نوضح مميزات وسلبيات الشركة.

تنويه: قمنا بهذه المراجعة واعتمدنا على معلومات من موقع forexbrokers وموقع brokerchooser. في النهاية نسأل الله أن نكون قد لامسنا الصواب مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

اقرأ لدى يوميات متداول أيضاً، تقييم شركات التداول (XM، XTB، Iq option، FBS، بلس 500، FXTM، FXCM، FxPro، FXD)

إن كان لديك أي استفسار، بامكانك ترك تعليق عبر أداة فيسبوك للتعليقات أدناه وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة، في حال أعجبتك مقالاتنا، بالامكان الاشتراك في نشرتنا البريدية في الأسفل أو متابعتنا عبر حساباتنا في منصات التواصل الاجتماعي ليصلك جديدنا أولاً بأول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق